الدخول الى الاعضاء

الصفحة الرئيسية

المنتجات

التسجيل

الشركة

Yahoo Messenger

ارسال رسالة الكترونية

الهاتف

   

    حول زيت جوز الهند الاصلي : الصفحة 1  \  الصفحة 2  \  الصفحة 3  \  الصفحة 4

 

ما هي فوائد ومزايا زيت جوز الهند الاصلي على صحتك؟

(لماذا تشرب زيت جوظ الهند الاصلي؟ (يجب قرائتها

التهاب الجيوب الأنفية والحساسية، والتعب المزمن والربو

الحماية من المرض

قشرة الرأس وتساقط الشعر

مزايا زيت جوز الهند الاصلي & التمثيل الغذائي والطاقة

إزالة الدهون الزائدة للبدانة

علاجية,عقاقير للامتصاص والهضم

توسيع البروستات، القرحة والإمساك

حليب الأم MCFA، الحمل وطفلك

ردع احتشاء عضلة القلب الحاد

مكافحة الشيخوخة، ندوب على مرونة الجلد ، حماية وعلاج الجلد

الدم المرتفع والسكري

تشقق الكعب،جراح الحوادث والجروح وقرحة

السرطان وعلاج الإيدز وغيرها من الأبحاث

 
 
 

 
 
 

يزيل تشقق الجلد بعد الولادة

علامات على البطن بشكل فعال


زيت جوز الهند الاصلي يحتوي على حوالي 50 ٪ من الزيت وزيت الكابريك اللوريك. انها بمثابة الحامي وعلاج لبشرتك.يخرقها عميقا في الجلد وتقتل جميع الفيروسات والبكتيريا والطفيليات. استخدام زيت جوز الهند كمرطب هو الطريقة المثلى للحفاظ على بشرتك ناعمة .لا يمنع يمنع فقط تشكيل الجذور الحرة المدمرة ، فإنه يعمل أيضا على الحماية من رد فعل الجذور الحرة. في واقع الأمر هي أيضا قادرة على منع وايتهيد وغيرها من المشاكل الجلدية التي تسببهاعوامل الشيخوخة والتعرض المفرط لأشعة الشمس. زيت جوز الهند هي أيضا قادرة على تعزيز 'النسيج الضام" من الجلد، ويصبح قوي ومرن، حيث أنها تساعد على وقف الجلد من التجاعيد والتراخي. أنه يحتوي على بعض المواد التي يمكن اعادة الجلد التالف أو الجلد المصاب بالمرض ، ومساعدة الإغاثة والقضاء على ظاهرة الأكزيما والصدفية والالتهابات الفطرية.زيت جوز الهند لا تقدم سوى راحة مؤقتة للجلد، لكنه يساعد أيضا على استعادة وتحسين البشرة ، وهذا لا يمكن أن تقوم بهأي نوع آخر من محلول. ان تبقي بشرتك تبدوشبابة عن طريق إزالة الخلايا الميتة على الجلد الخارجي زيت جوز الهند سوف تصل الى عمق الطبقة تحت الجلد والتي ستعزز طبقة من الأنسجة. ونتيجة لذلك تصبح بشرتك ناعمة وصحيةانها بسيطة جدا للاستخدام. تطبيق زيت جوز الهند الاصلي يوميا على بطنك أو في أي منطقة من تجعد الجلد والوجه وايتهيد وتشقق الكعب أو أي جزء ما هو مطلوب. هذه الممارسة لمدة 6 أشهر ، وسوف تكون بشرتك ناعمة و
رطبة.

 

 

 
 
 

تجربة جلد مرن

لأن الخلايا لا يمكنها تدمير الصباغ  سوف تتراكم تدريجيا في خلايا الجسم مع تقدم العمر. لحظة توسعها، سوف يميل إلى البقاء هناك لمدى الحياة. ومع ذلك لا يزال طريقة للوقاية من تشكيلها باستخدام زيت جوز الهند في مجال التغذية.
كما يجب ان تكون على علم بالجلد وجهاز التوازن (أو الاحتفاظ بآلية ديناميكية داخلية لتنظيم البيئة (التشريح الحي) مستمر). الجلد يتألف من طبقات 2 طبقة البشرة وهي (خارجية) ، وطبقة الجلد (الداخلية). وظيفة الجلد هي ؛

 

الحماية

 

(. منع الجفاف (اختلال توازن السوائل في الجسم الداخلي

 

التحفيز الخارجي

 

تحتفظ على الدهون

 

(صنع فيتامين (د

 

. تنتج رائحة وتموه

 

تنظيم ومراقبة درجة الحرارة

هذه التجربة تدل على وظيفة الجلد مثل سن النهج عدة مراحل نتيجة انخفاض جذير الحرة. هل هذه التجربة والتنبه من الجلد تتم مقارنة مع العمر. اختبار الجلد اما الشباب وظيفيا أو القديمة من خلال مقارنتها مع عصر الأحياء.

تجربة مرونة الجسد

الزمن

الوظيفة حسب السن

1-2

20-30

3-4

30-44

5-9

45-50

10-15

60

35-55

70

56 or more

70 up

حاول قرص الجلد تحت ذراعك لمدة 5 دقائق. ثم توقف وقم بحساب الوقت الذي يتطلب للعودة إلى حالته الطبيعية. في أسرع وقت، الأصغر هو الذي سيحصل على جلده الطبيعي.
إذا كنت تريد نضارة البشرة استخدم زيت جوز الهند ليحل محل اي كريم وغيرها من المحاليل. التجربة تبين أن 50 عاما يكتشف الشخص جلده يستغرق سوى 1-2 ثانية ليعود إلى حالته الأصلية بعد استخدام زيت جوز الهند.

 

يحمي ويشفي الجلد

فمن المعروف أن المستحضر المثالي ليس فقط الذي يحتيوي على خاصية ترطيب الجلد، ولكن أيضا يحميه من التلف، وتعزيز الإنصاف واعطائه نظرة شباب وصحة. زيت جوز الهند يستوفي المعايير المعلنة. يمكن محلول مصنوع من زيت جوز الهند الاصلي منع تشكيل الجذور الحرة الضارة على الجلد والحماية  من الجذور الحرة. ليكون قادرا على منع الجلد من النمو وايتهيد وغيرها من الأضرار الناجمة عن الشيخوخة والمتضررين من أشعة الشمس المفرطة. فهو يساعد على حماية الشبكة من أن تصبح ضعيفة الضام والتسبب بالتالي في عدم الترهل والتجاعيد. فإنه يمكن إصلاح حتى الجلد التالف أو علاجه من المرض

الشعب البولينيزي، الذين من خلال الملبس التقليدي يلبسون لباسا قليلا،يتعرضون لاشعة الشمس الحارقة، ولكن بالنسبة لهم فانها صحية ، بشرة جميلة وخالية من العيوب ودون السرطان. بسبب اكلهم الكثير من جوز الهند واستخدام زيته لغسول الجسم كما. يمتص هذا الزيت عن طريق الجلد والخلايا في شبكة بنية النسيج الضام، مما يحد من الاعطاب التي تسببها أشعة الشمس المفرطة. بشرتهم تبقى غير تالفة على الرغم من تعرضها لأشعة الشمس الحارقة لعدة ساعات.

 

الفرق بين كريم زيت جوز الهندل وغيرها من كريم الغسول الأخرى التي تعطي الانتعاش الفوري، ولكن لحظة فقط.عكس زيت جوز الهند التي تعطي الانتعاش الفوري ،فضلا عن المساعدة أيضا في عملية الشفاء والإصلاح. لم الغالبية العظمى من محلول لا تعطي فائدة على المدى الطويل على الجلد ومساحيق الغسول الكثيرة تسرع عملية الشيخوخة. لماذا ينبغي أن نحتاط من خطر حدوث تلف الجلد دائما اذا كنا نستطيع بسهولة استخدام زيت جوز الهند للمساعدة في عودة الحيوية لدينا لتصبح أصغر سنا؟

زيت جوز الهند يمكن أن تجعل الجلد يبدو اصغر سنا. على سطح الجلد تحتوي على طبقة من الخلايا الميتة. لحظة فقدان هذه الخلية ميتة، الخلايا الأخرى تتخذ ما يزيد قليلا عن مكانها. عندما يتقدم العمر، تصبح هذه العملية بطيئة ونتيجة لذلك الخلايا الميتة تتراكم مما يسفر عن الملمس الخشن وشكل وايتهيد على الجلد. زيت جوز الهند قادرة على التخلص من الخلايا الميتة على سطح الجلد الخارجي، وتجعل الجلد أكثر دقة مما يعكس الصحة العامة، مما يجعل مظهره صحي و شاب. الجلد يبدو "مشرق" لأنه يعبر عن نسيج الجلد عموما. القضاء المفرط على خلايا الجلد الميت وتعزيز الشبكة هي من الفوائد الرئيسية لاستخدام زيت جوز الهند. مع زيت جوز الهند الاصلي لا تعطي فقط الاسترداد المباشر، ولكن أيضا شفاء طويل الأمد. وقد استفاد الكثير من الناس المعانون من اضطرابات جلدية خطيرة بشكل كبير منVCO. لقد حاول كثير من الناس عدم استخدام المنتجات الأخرى. إذا تم اصبت بجفاف خطير،طبق VCO على المنطقة المصابة قبل الذهاب إلى السرير. لف المنطقة بورقة بلاستيكية. في الصباح افتح الغلاف البلاستيكي وقم بغسل المنطقة.

 

.

 
 
 

جلد صحي

قد تسأل، هل في الواقع زيت جوز الهند الاصلي قادرة على المساعدة فى الحفاظ على بشرة شابة وصحية وخالية من المرض؟ بل هو في الواقع حامض مطهر الدهنية في زيت جوز الهند الاصلي التي تساعد على منع العدوى العفن والبكتيريا على الجلد عندما تؤخذ مثل الغذاء اومع دواء معين أو استخدامها مباشرة على الجلد. وقد ثبت هذا على الشعوب البولينيزية. كانت بشرتهم لا تشوبه شائبة، ونادرا ما يصاب عن طريق العدوى الجلدية أو بثرة.
 
جعل الجلد مرن كغطاء واقيضد الجروح وهو المقاومة ضد الملايين من البكتيريا المسببة للأمراض التي تتلامس مع الجسم. إذا كانت الحماية غير موجودة على الجلد والجسم لن يكتب له البقاء على الصمود في وجه الضغوط، حتي الاشياء الغيرالمؤدية قادرة على خلق اضرار خطيرة

تدخل الكائنات ليس فقط من خلال الأنف والفم ولكن أيضا من خلال الجلد.لن يحدث هذا إلا إذا اختل دفاع الجلد، والنتيجة ستكون قادرة ازدياد العدوى. بثرة، والهربس، الدمامل ، وثؤلول هي بعض من عدوى تؤثر على الجلد والجسم. وظيفة الجلد ليس كمجرد غطاء، ولكن أيضا بمثابة الجدار لمنع البكتيريا التي تدخل الجسم إذا ما أتيحت الفرصة، حتى خدش صغير، تدخل العديد من البكتيريا بطريقة سهلة الى الجسم لتسبب المرض وربما الموت. لحسن الحظ، الجلد لايوفر سوى عقبة المادية ولكن أيضا عقبة كيميائية. البيئة الكيميائية على سطح الجلد الصحي لايمكن للبكتيريا تحمله، والكائن الذي يتسبب بالأمراض غير قادر على العيش على الجلد

يسمى انتاج الزيت من قبل الهيئة الزهم. الزهم هو انتاج وافراز الزيت من الغدة (الغدة subaceous) حول جذور الشعر، وكذلك مكان آخر. هذا الزيت مهم جدا لصحة الجلد لأنها تخفف وتليين الجلد وكذلك الشعر ومنع الجلد من الجفاف والتشقق. الزهم يحتوي أيضا على الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFA) ، في شكل سلسلة الثلاثية المتوسطة (MCT) التي يتم إصدارها لمحاربة البكتيريا الضارة.

 
الجلد هو منزل لكائن كثيرة ، معظمها غير مؤذية، حتى مفيدة فيما بينها هي البكتيريا الصحية الأساسية التي توفر للبشرة. يدخل الزهم، وانهيار في الثلاثية التي تصبح أحماض الدهنية الحرة.

الدهون الثلاثية هي فقط ثلاثة احماض دهنية وهو موحد في حد أقصاه جزيء الجلسرين. الزهم، وأيضا الدهون الغذائية الأخرى مثل زيت الذرة وزيت الصويا وغيرها ،تتألف من الدهون الثلاثية. هذه البكتيريا تدخل جزيء الجلسرين وتتحد مع الأحماض الدهنية. عندما يتم تحرير الجلسرين والأحماض الدهنية تتحرر وتصبح فردية منفصلة. وتسمى كل هذه الأحماض الدهنية الحرة. MCFA ملزمة الدهون الثلاثية لا تملك خصائص مضادة للميكروبات.

تغيرت هذه البكتيريا في MCT الزهم على الجلد لتصبح الأحماض الدهنية الحرة التي يمكن ان تقتل الفيروسات والفطريات التي تسبب عدوى الفطريات. مزيج من الرقم الهيدروجيني والمواد الكيميائية MCFA توفير طبقة التي تحمي الجلد ضد العدوى والكائنات الحية الدقيقة التي تسبب الأمراض

معظم الثدييات تستخدم مضادات الميكروبات الطبيعية MCFA لحماية نفسها ضد العدوى. في الجسم ، فإن الأحماض الدهنية تنظم قطاع الزيت التي ينتجها الجلد. في البرية ، عثرت الحيوانات في الطبيعة على حماية ضد الجروح بالفطرة. الدغات والخدوش والحوادث المشتركة ، ولا سيما من جانب الحيوانات آكلة اللحوم. الجراح التي سببتها هذه الحيوانات آكلة اللحوم وغالبا ما تنقل العدوى من ضحاياهم. غريزيا فإن الحيوان المصاب يلعق الجرح للتنظيفه وينتشر الزيت داخل شبكة الجسم المصاب بجروح. أنتج هذا الزيت مضادات للالتهاب الجرح، وحماية الحيوانات من الإصابة. وهكذا ، عن طريق الغريزة الحيوانية سوف تجلب الجزء المصاب إلى فمه للعق.

 
اللعاب يساعد أيضا على زيادة كمية MCFA على الجلد. اللعاب يحتوي على انزيم يدعى متجانسة الليباز  تبدأ عملية تحطيم الدهون إلى الأحماض الدهنية الفردية. هذا الانزيم قادرعلى كسر الدهون من الطعام التي يتم تناولها وزيت الجسم (الزهم) إلى MCFA. ،  جعلت سلسلة طويلة الدهنية التي تستهلك في الغالب كانت هناك حاجة كغذاء انزيم في المعدة والبنكرياس الأنزيمات إضافية لتقسيم الدهون لتصبح MCFA الفردية..
غالبا الحيوانات تلعق فرائها، وتغطي عليها انزيم اللعاب الذي يمكن أن يغيير الزيت لتصبح هيئة MCFA حرة مثل الحماية. لعق الجرح يمزج أيضا اللعاب مع الزيت على الجلد والشعر التي تدر أكثر من ذلك بكثير MCFA التي يمكن أن تساعد في مكافحة العدوى.
 
تقريبا كل الأدوية تمتلك طبقات الحماية مع معدل متفاوتة. الزيت على سطح الجلد والشعر تتكون من 40 إلى 60 ٪ الأحماض الدهنية الحرة. من بين هذه الأحماض الدهنية غير MCFA التي سمتها الخاصة المضادة للميكروبات. MCFA في هذا الزهم تساهم طبقة واقية على البشرة التي تقتل البكتيريا الضارة.

عائد الزهم عند الكبار أكثر بكثير مقارنة مع الأطفال. وهذا يعني الكبار لديهم مستوى أعلى للحماية من العدوى الجلدية. ثبت أن تلك MCFA تلك التي وجدت في الزهم هي مشابهة لتلك الموجودة في زيت جوز الهند. في الختام يمكن أن زيت جوز الهند تعطي  مستوى كبيرمن الحماية ضد العدوى الجلدية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

استعادة كعب متصدع

زيت جوز الهند ليست فقط قادرة على استعادة الجلد بعد المرض ، ولكن أيضا قادرة على إعادة تأهيل وتحسين البشرة التي فقدت. هذا لا يمكن أن يحققه أي نوع آخر من المحاليل. أنه يحتوي على التجدد والتغذية مرطب مع دور لعلاج الجلد ، واستعادة نضارة الجلد الخارجي عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة. وسوف يتخلل زيت جوز الهند في عمق الجلد، وسوف تعزز تلك الطبقة من الأنسجة. في النهاية سوف تكون بشرتك ناعمة وصحية 'مشرق'، فعالة جدا وخاصة للقضاء تصدع.


 

 
 
 

Road accident wounds

جروح الحوادث

 
 
 

تجربة اسحاق في حادثة طريق

 
وقعت في حادث دراجة نارية.كنت متورم الجلد على يدي وركبتي من المدرج. خلال التمريض أنا لم آخذ أي دواء أو أي مسكنات فقط استخدام 100 VCOP ٪ ( زيت جوز الهند الاصلي) كدواء للشرب والدهن. كان رائعا حقا.... لقد وجدت انه لا يوجد اي جزء  أصيب بعدوى الجراثيم وتقيح لا لا. حمض اللوريك وحمض الكابريك الحالي في زيت جوز الهند الاصلي (50 ٪) بمثابة مضاد للفيروسات لمكافحة البكتيريا، ومكافحة الطفيليات. لأنه يحمي وبالتالي فهو علاج للجلد. انه يدخل إلى عمق البشرة ويقتل جميع الفيروسات والبكتيريا والطفيليات التي تسبب التقيح والتعفن. ، بيان من الدكتور جوزيف Mercola (الكاتب المجموع برنامج الصحة) وراشيل Droege (كلاهما متخصص للياقة البدنية).
كما أنها سريعة لتجف وتخذفي الندبة تدريجيا.زيت جوز الهند الاصلي لايعطي فقط راحة مؤقتة للجلد، لكنه يساعد أيضا على استعادة وتحسين البشرة ، وذلك لا يمكن القيام به من قبل أي محلول آخر. سيكون هذا الزيت قادرا على تجديد الجلد عن طريق إزالةخلايا الجلد الميت على السطح. زيت جوز الهند الاصلي يتوغل عميقا تحت الجلد، ويعزز طبقة من تلك الأنسجة. أخيرا سوف تصبح البشرة لينة  صحية و "ساطعة".

من خلال تطبيق VCOعلى الجزء المصاب في الظهر ، في الصباح وقبل الذهاب إلى السرير ،هذا الجزء لا يشعربعرضة أوبتوثر. جفاف والتئام الجرح أيضا يتم بشكل طبيعي. في حالات معينة ، يمكن استعادة البشرة الاصلية للجلد المصاب باستعمال زيت جوز الهند، تخفيف وجعل علامة الأكزيما مريحة، والصدفية، وكذلك الاصابة بالفطر. في الواقع مطهر حمض الدهنية في زيت جوز الهند يساعد على منع عدوى الفطريات والبكتيريا على الجلدعندما تؤخذ مع الطعام في مستوى معين من الكمية المستخدمة مباشرة على الجلد. وقد ثبت هذا ضد البولينيزيين الذين استخدموا VCO   حيث نادرا ما أصيبوا عن عدوى الجلد أو بثرة

 
 زيت جوز الهند الاصلي+ البحتة أو العسل إذا استهلك سوف تساعد قوة الجهاز المناعي للجسم. مع قدرة الجسم على تحويل حمض اللوريك وحمض الكابريك لmonolaurin monocaprin تعمل مثل الفيروس والبكتيريا والطفيليات القاتلة من خلال تدمير الدهون الفوسفاتية وطلاء من الفيروس. أنا لاازال استمر في العلاج (تطبيق على الجرح وشرب). كنت في تقدم بشكل جيد جدا في الواقع. كان الندبة بسبب الاصابة تختفي تدريجيا. إذا كنت تريد استعادة الحد الأقصى لبشرتك، عليك أن تختار الزيت الذي هو في الحقيقة ذات نوعية جيدة وخالية من المكونات الكيميائية، لا يبدل فقط اللون بل كذلك لم المهدرجة. كل هذا موجود في زيت جوز الهند.
 

 

 

 
 
 
 

 المشاكل الصحية والسمنة

الفتق البطني

التهاب المفاصل

ان كوك

احتشاء عضلة القلب الحاد 

ارتفاع ضغط الدم

اضطراب الجهاز التنفسي

توسع الأوردة

تصلب الشرايين

السكري

تصلب الشرايين

السرطان

أمراض النساء

                              

يزيل الدهون والبدانة المفرطة

 العدد الإجمالي للأشخاص المعانون من زيادة الوزن في تزايد مستمر خلال السنوات ال 20 الماضية ، خصوصا خلال السنوات ال 10 الماضية. وفقا لمركز مراقبة الأمراض والوقاية منها  ،  الناسة المعانون من زيادة الوزن في الولايات المتحدة زاد خلال السنوات ال 10 من 12 ٪ إلى 17.9 ٪ من مجموع السكان.  في أمريكا 55 ٪ من السكان يعانون من مشكلة زيادة الوزن، واحدة من أصل أربعة من الكبار أو ما يصل إلى 25 ٪ من المراهقين يعانون من مشكلة زيادة الوزن. المزيد من الأطفال ايضا يعانون من الدهون، مما أدى إلى ارتفاع حاد في عدد الأطفال الذين يعانون من زيادة الوزن (50 ٪ زيادة) خلال السنوات ال 30 الماضية. حدث هذا في بريطانيا وألمانيا وبلدان أوروبية أخرى كذلك

من وجهة نظر طبية، السمنة مشكلة خطيرة. مع وزن الجسم الزائد،يتعرض الشخص لخطر الاصابة بالمرض. ويعتبر الشخص سمينا إذا كان وزن الدهون أكثر من 20 ٪ من وزن الشخص الطبيعي. على مدى السنوات ال 10 الماضية كانت السمنة زيادة تصل إلى 70 ٪ بين الأشخاص ما بين 18-الى تسعة وعشرون عاما ا. للذين أعمارهم بين 30-39 سنة ارتفع هذا الرقم بنسبة 50 ٪.لجميع الفئات العمرية الأخرى التي تواجه زيادة في وزن الجسم  مما يعني المعانات من احتشاء عضلة القلب الحاد، والصفراء، ومرض السكري وهشاشة العظام والوفاة المبكرة

إذا كان يمكن التغلب على مشكلة زيادة وزن الجسم يعني أن الجسم سوف يكون أكثر صحية ، وأكثر من ذلك إذا ما فعلت ذلك من دون استخدام العقاقير. معظم الناس تسعى لخفض وزن الجسم من خلال اتباع برامج مختلفة مثل الحد من الأغذية الدهنية وزيادة الكربوهيدرات. من الواضح أنه يجعلهم يعانون ولكن بدون تحقيق النتيجة المرجوة

هناك أقلية لا تزال تعتبر وسيلة الأكل الصحي للحفاظ على التوازن، والدهون، وتجنب استخدام الزيت مثل السمن والزيوت النباتية والمواد الغذائية الأساسية. في الواقع إذا كان علينا أن ندرس ما هو الغذاء الصحي وزيت جوز الهند ،لقدارتكبوا خطأ عن طريق اتخاذ الزيت الخاطيء  وبالتالي يجب أن تبدل محل الزيت النباتي زيت جوز الهند، استخدام الزبدة بدلا من السمن وقليلا من الطعام الحلو و المزيد من الألياف. هذا سوف تجعل الجسم أكثر صحة من دون الحاجة إلى تقليل كمية من الطعام المعتاد. وعلاوة على ذلك عن طريق اتخاذ زيت جوز الهند سوف تحصلون على المزيد من الطاقة مقارنة مع السابق

.ويمكن بهذه الطريقة تقليل وزن الجسم  فعليا من دون اتباع نظام غذائي .

 

 

 
 
 

 

التسريع في تخفيض وزن الجسم

هل رأيت إعلانا يقول "أنه يمكن تخفيض 25 كجم من وزن الجسم في 4 أسابيع". "أنا لحد علمي 18-8 في غضون 30 يوما". جميع برامج الحمية يمكن تحقيق تخفيض الوزن بسرعة، والسؤال هو، هل من الممكن حقا لشخص ان يفقد الوزن بهذه السرعة؟

النظر في الحقائق التالية

رطل واحد اي كيلوغراو و نصف من الدهون تحافظ على ثلاثة الاف وخمسمئة من السعرات الحرارية لخفض الوزن يجب على السعرات الحرارية التي تدخل الجسم ان تكون أقل من ثلاثة الاف وخمسمئة في المتوسط. فان الحد من 500 سعرة حرارية في اليوم او 3500 من السعرات الحرارية في الاسبوع تكون قادرة على تخفيض الوزن  بنسبة تصل الى نسبة ما بين 1 و 2 كغم في الاسبوعية و حد 1000 من السعرات الحرارية كل يوم يساوي 2 رطل اسبوعيا.1000 من السعرات الحرارية اليومية تخفض مقدار النصف وجبة من الوجبات العادية.هذا هو الحد الاقصى هذا يعني ان فقدان الوزن يستغرق وقتا لذا فمن غير الممكن فقدان 25 كغم من الدهون في 6 اسابيع فقط,الا اذا كانت تستهلك لا شيء غير المياه تخفيض من 3 الى 6 في 6 اسابيع هو اكثر واقعية.     

 

 

 
 
 

كيف تكون الدهون

لماذا ينبغي لنا ان نحسب السعرات الحرارية

تحدث السمنة عادة عندما يكون الطعام التي نستهلكه أكثر مما يتطلبه جسمنا. تحدث هذه الظاهرة عندما يتم تحويل الطعام الذي نأكله إلى طاقة إما لتعزيز وظيفة التمثيل الغذائي أو لأنشطتنا الجسدية. ولكن إذا كان هناك فائض الطاقة يمكن تحويلها الى دهون وتدخل الخلية لتصبح السيلوليت في الخصر والساقين والأرداف. ولذلك نحن نأكل أكثر ليكون جسمنا اكبر

تقاس الطاقة الموجودة في المواد الغذائية بالسعرات الحرارية. الجميع في حاجة الى كمية معينة من السعرات الحرارية للاعتناء بالوظيفة الأساسية لعملية الأيض. كل هذه العمليات لإدامة الحياة مثلا، لضمان القلب لازال ينبض، الرئة لاتزال تتنفس ، والمعدة لا تزال تهضم الطعام التي تعزز كلعملية الخلوية. يستخدم الجسم لتنفيذ أنشطة الأيض معدل الأيض القاعدي  هذا هو المبلغ الإجمالي من السعرات الحرارية اللازمة من قبل  أي نشاط مهما كان الضوء سيتطلب سعرة حرارية إضافية. الثلثين من السعرات الحرارية المستخدمة يوميا هو رعاية وظيفة التمثيل الغذائي الأساسي. الجميع لديه مختلفة. عوامل كثيرة تحدد عددالسعرات الحرارية اللازمة للجسم. الشباب بحاجة الى مزيد من السعرات الحرارية من كبار السن. بدنياالكبار بحاجة الى مزيد من السعرات الحرارية من شخص غير نشط. الناس الذين يعانون من الجوع أوالصائمون بحاجة الى سعرات حرارية أقل من الناس العاديين

اثنين من العوامل التي تؤثر على الجسم المهيمنة  على خفض الوزن والسعرات الحرارية والنشاط البدني.

 

مثال ؛ الشخص الذي يعمل من قبل 150  مجرد الجلوس تعمل لوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر يتطلب سوى 1600 من السعرات الحرارية والسعرات الحرارية 800 لأنشطة أخرى. انه يحتاج 2400 حريرة / يوم من أجل المحافظة على وزن جسمه. إذا تناول له هو فقط 2300 من السعرات الحرارية فانه سيضطر للحصول على السعرات الحرارية الاضافية عن طريق تحطيم الدهون في جسمه. والنتيجة هي انه سوف يفقد الدهون . ولكن إذا تناول السعرات الحرارية أكثر من المطلوبة للجسم، سيتم تخزين الدهون الزائدة و. إذا كان أحد الرياضيين، وذلك بسبب نشاطه الجسدي وقال انه سيكون إضافة إلى كمية السعرات الحرارية اليومية له، على سبيل المثال تصل إلى 2500 سعر حراري يوميا.وزن جسمه سوف يسقط لوسيتم اختيار 100 سعرة حرارية اضافية من الدهون في الجسم. هذا هو السبب في شخص نشط يظهر عادة أقل حجما بكثير من شخص غير نشط. عادة ما تتطلب عددا أقل من السعرات الحرارية النساء أكثر من الرجال ما يقرب من 200-400 سعرة حرارية أقل

.على سبيل المثال، الرجل الذي يعمل حارسا المدرسة ،يتطلب حوالي 2600-2800 سعرة حرارية يوميا للحفاظ على وزن جسمه. اذا كان ينفذ الاعمال الثقيلة، مثل العمل اليدوي،فانه يحتاج 2800-3200 السعرات الحرارية اليومية. مثل هذا الشخص يحتاج الى نحو 2200-3200 السعرات الحرارية اليومية لتنفيذ نشاطه اليومي. أصغر عادة من النساء تحتاج  أقل من السعرات الحرارية نحو 200-400.

 

 
 

علاج للشعر

ما الذي يمكن لزيت جوز الهند فعله لبشرتك وأيضا لشعرك.يمكن استخدام زيت جوز الهند كمكيف جيد للشعر . وايضا للتجميل على شهادة بأن زيت جوز الهند الاصلي اتخذ ثمنا اعتبار مكيف الشعر في الصالون   . بينما مع زيت جوز الهند يمكن أن تفعله في إيواء اصلي مع تكلفة  رخيصة بشكل لا يصدق. فائدة أخرى في استخدام زيت جوز الهند ومكيف الشعر لأنه سيساعد على منع القشرة.

 

 
 

 

مزايا تطبيقه على فروة  الرأس

قشرة الرأس على فروة الرأس والشعر حقا تسبب عدم الراحة ، وحكة ورائحة. أكثر كارثية هو أن قشرة الشعر يؤدي إلى نتائج غير صحية، وإذا تركت فانها تؤثر على جذور الشعر وخصوبتها. وبالتالي سوف يصبح الشعرضعيفا مما يؤدي الى الصلع. حدث هذا لي شخصيا. بسبب هذه المشكلة أسعى للعلاج ، حتى التقيت أحد الأصدقاء في حفل العشاءالذي كان أصلع قبل بعض الوقت ولكن الآن نما شعر رأسه قليلا. قال لي عن استخدام زيت جوز الهند  قمت بتطبيقه ورايت الفرق أنأواصل الان  الحليل  والتعلم للاستخراج من زيت جوز الهند الاصلي أكثر من وجود النوعية التي أنا الآن  اسميتها زيت جوز الهند بايو اصلي. انها حقا فعالة لمشاكل القشرة وتساقط الشعروالسبب انها تحتوي على حمض اللوريك وحمض الكابريك وانواع أخرى من نوع حامض دهني التي تعمل على قتل القتل القشرة والفطريات تدخل حتى داخل فروة الرأس لعلاج الخلايا التي اصيبت بالضرر.المستعملين وجدو ضالتهم فيه

.مساعدة في الاستقرار الكيميائي لطبيعية فروة الرأس.
القضاء على قشرة الرأس ويمنع جفاف الجلد وبالتالي منع القشرة من تكاثر الفطريات ويصبح الشعرخصبا .
مساعدة الفروة في تشكيل الأنسجة ومعالجتها.
حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية
 
يثري فروة الرأس والتغلب على فقدان الشعر.

 

 

 

 
 
 

المزيد عن زيت جوز الهند الاصلي

 
 
 
Desaku Maju Marketing
(SA0030870-W)
NO.1,2&3 IKS Tmn. Seri B.N.O
45100 Sabak Bernam, Selangor, Malaysia
Tel: +603-3213 8046  Fax :  + 603-3213 6563  Email : desaku@streamyx.com @ e_hijau@tm.net.my
Copyright 2005. DesaKu.net.  All Right Reserved